Breaking

18‏/03‏/2013

ندوة عن كيف تنشأ مصنع المشروبات الغازية مع خبرات اكثر من 25 سنة فيديو

بسم الله الرحمن الرحيم كيف حالكم زوار واعضاء مدونة الزراعة على توتر وفيس بوك ويوتويب وعلى اندرويد و جوجل بلاس.
انشأ مصنع كوكاكولا
cocacola

ذهبت امس الاثنين 17-3-2013 ندوة جميلة جدا عن المشروبات الغازية للمهندس طلعت محمد حيث اذهلنا بخبرته التي اكتسبها على مدى اكثر من 25 سنة في مجال صناعات المشروبات الغازية . 
ولكن من هو طلعت محمد  عبد المعطي .
كماعرف نفسه , عمل في مجال المياه الغازية اكثر من 25 سنة 

عمل في جميع الوظائف في شركات المياه الغازية إبتدائا من مدير ادارة الانتاج ثم مدير الادارة الهندسية ثم مدير الادارة الفنية ثم نائب مدير المصنع  ثم مدير عام مصنع ثم مدير ادارة شؤون البيئة لشركة كوكاكولا على مستوى جميع فروعها في مصر .
كان مسؤول عن تأسئي نظام بيئي لكل فروع الشركة من اسوان الى الاسكندرية .



 


بعض محاور الندوة :
تحدث في الندوة عن معالجة المياه قبل استخدامها في صناعات المشروبات الغازية وطرق المعالجة ومصادر المياه وافضل عمق لسحب المياه الجوفية التي لا تحتوي على معادن تضر بالصناعت وافضل الاماكن لاختيار مكان المصنع وماهي الوحدات التي يجب ان يحتويها المصنع وبعض النصائح داخل المصنع وماهي طرق التعبئة ومشاكلها في حالة الاعبوات الزجاجية,وماهي مشاكل المشروبات الغازية على البيئة وصحة الإنسان ونهر النيل , وطرق معالجتها وماهي مشاكل مشروبات الببسي والكولا "السوداء" على صحة الشباب بسبب بعض المواد الحافظة لمادة الكولا , وفي الختام 

احب ان اشكر المهندس على هذه الندوة الشيقة والدسمة .

اصدقاء مدونة الزراعة لاتنسى تغريد الموضوع الى اصدقائك على تويتر بالضغط هنا ولاصدقائك على الفيس بوك بالضغط هنا لتعم الفائدة.

لا تفوتك هذه الندوة فقد سجلتها كاملة حصري لزوار مدونة الزراعة في الفيديو التالي ورفعتها بعد استئذان المهندس اترككم مع الندوة :


مواضسع متشابهة :

حقائق مذهلة عن شركة كوكا كولا


انفوجرافيك عن شركة المشروبات الغازية ببسي وكوكاكولا


الزراعة 
Adbox