Breaking

07‏/01‏/2012

اى فون اسلام تطلق موقع آب-عاد خاص بتطبيقات متجر الـ iTunes

خدمة جديده يطلقها موقع اى فون اسلام, و هى عبارة عن موقع الكترونى خاص بتطبيقات متجر الـ iTunes يسمى “آب-عاد” و المعنى من هذا الاسم كما فهمته من الخبر الذى نشره الموقع انهم يقصدون نظرة الى التطبيقات “Apps” بأبعاد جديدة.


آب-عاد” جاءت فكرته من المشكلة التى نواجهها نحن العرب عند التصفح فى متاجر التطبيقات و بعيدا عن عدم دعم اللغه العربية و لكن التصنيفات الغير مناسبه لمجتمعنا العربى و الاسلامى, فمثلا تجد البرامج الاسلامية من القراءن الكريم, الاحاديث و الاذكار كلها موجوده فى تصنيف واحد و لكنهم فى النهاية موجدين فى تصنيف غير مناسب لهم, و ايضا مشكلة تواجد التطبيقات صاحبة المحتوى السيئ الذى سوف يعمل موقع “آب-عاد” من منع تواجده فى تصنيفاته.

فسوف يكون ”آب-عاد” عبارة عن موقع يضم التطبيقات المختلفه مضافه لها تعريف و شرح للبرنامج بالعربية لتسهيل العملية للمستخدم العربى بالاضافة الى تقيم التطبيق من قبل ادارة الموقع و المستخدمين, و ايضا سوف يعمل الموقع بالاتفاق مع الشركات و مطورى التطبيقات بعرض تطبيقاتهم بصورة مجانيه فى ”آب-عاد” لفترة محدودة كما هو الحال فى المواقع الاجنبية.

الموقع حتى الان فى الفترة التجريية و سوف يتم اطلاق النسخه النهائية منه بعد عدة اسابيع مزامنة مع توفير تطبيق للموقع على متجر البرامج.

و اتمنى ان يكون هناك موقع مثل “آب-عاد” و لكن لتطبيقات الاندرويد.

رابط الموقع: http://www.app3ad.com
Adbox