Breaking

08‏/10‏/2011

مجموعة تطبيقات لتعديل ارقام الموبيل فى مصر




لعملاء شركة اتصالات:
لتحميل البرنامج يرجى زيارة موقع التطبيق الرسمي: http://www.0111etisalat.com و سوف يتعرف تلقائيا على نوع هاتفك, او يمكنك اختيار نظام تشغيل هاتفك بطريقة يدوية من هنا يدعم: نوكيا, بلاك بيرى, هواتف اندرويد و الهواتف الصينية الداعة لتطبيقات الجافا و لكن للاسف حتى لان لم يت توفير نسخة لاجهزة الاىفون.
عملاء شركة موبينيل:
يمكنك تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمى له http://www.felsaree3.com عن طريق هاتفك فقط لانه لا يدعم امكانية التحميل يدويا بعكس تطبيق اتصالات, او ارسال رسالة فارغة الى رقم 1717 مجانا و سوف تستلم رسالة نصية بها رابط الموقع.
عملاء شركة فودافون:
خدمة تحويل الارقام فى فودافون متاحة على تطبيق انجزلى الذى اطلقته شركة فودافون مصر من عدة اشهر و يمكنك تحميل التطبيق عن طريق طلب رقم #1000* مجانا و لمعرفة المزيد حول تطبيق انجزلى يرجى الاطلاع على هذه التدوينة: فودافون مصر تطلق تطبيق “انجزلى” و لمزيد من المعلومات قم بزيارة هذه الصفحة.
تطبيقات بواسطة افراد:
هذه مجموعة من التطبيقات الغير الرسمية من الشركات المحمول المصرية بواسطة بعض من المبرمجين, متوفرة لجميع المستخدمين مجانا:
  1. ContactsModify بواسطة أحمد غطاس و محمد عصمت, للتنزيل من هنا.
  2. NTRA is Shortsighted بواسطة كريم على, للتنزيل من هنا.
  3. بالاضافة الى بعض التطبيقات الخاصة بأنظمة اندرويد.
و بخصوص اصحاب الهواتف التى لا تدعم تشغيل التطبيقات يمكنك اجراء تغير الارقام عن طريق وضع الشريحه فى اى جاهز اخر يدعم تشغيل التطبيقات و تقوم بتنزيل احد التطبيقات السابقة و اجاراء عملية التغير و فى النهاية تقوم بتغير الشريحة مره اخرى.
 
Adbox