Breaking

02‏/10‏/2011

averda طريقة جديدة لإزالة النفايات بهاتفك النقال !!!

 

 ’أفيردا‘ (averda) أولى الشركات التي تتبنى الحلول التكنولوجية في مجال إدارة النفايات على مستوى الإمارات من خلال تبني تطبيق تكنولوجي أطلقت عليه ’آي أفيردا‘ (iaverda).



ويعد ’آي أفيردا‘(iaverda) أول تطبيق متوافق مع أجهزة ’آي باد‘ (iPad) و’آي فون‘ (iPhone) يتيح لعموم الناس المساعدة في المحافظة على مناطقهم السكنية نظيفة . عن طريق  إرسال صورة أو رسالة نصية عبر هذا التطبيق للفت انتباه العاملين إلى المشكلة، حيث يسارع فريق العمل إلى التعامل معها، وإطلاعمرسل الرسالة او الصورة  على مستجدات العملية وإعلامه عند إنهاء العمل.


  وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار التزام ’أفيردا‘ بدعم ’خطة أبوظبي 2030‘ التي تبنتها حكومة الإمارة بهدف حماية توازن النظام البيئي والتاراث

ويتميز تطبيق ’آي أفيردا‘ (iaverda) بواجهة تشغيل سهلة الاستخدام وحسنة التصميم توفر لسكان المناطق التي تقدم ’أفيردا‘ خدماتها فيها قناة اتصال مباشرة مع الشركة. وهي تتيح طرح الاستفسارات وتقديم الآراء ضمن عدة مجالات، بما فيها المستوعبات الممتلئة وعدم جمع النفايات وطلبات تقديم الخدمات والمعلومات.  ويتم العمل على تحديث تطبيق ’آي أفيردا‘(iaverda) بشكل دوري لتقديم المزيد من الخدمات والخيارات للعملاء.


وسيتوفر تطبيق ’آي أفيردا‘(iaverda) مبدئياً في أبوظبي، ومن ثم ستليها بعض الأسواق الأخرى التي تقدم ’أفيردا‘ خدماتها فيها في غضون فترة قصيرة. ويمكن للراغبين بالحصول على هذا التطبيق تحميله عن طريق موقع ’آي فون آب ستور‘ (iPhone App Store) ’آي باد آب ستور‘ (iPad App Store).



ما رئيك لو طبق هذا النظام في مصر ؟




Adbox