Breaking

18‏/03‏/2011

تطبيق حاذر! يحذرك اذا تجاوزة السرعة

م اليوم إطلاق تطبيق أندرويد آخر بأيد عربية وهو تطبيق “حاذر Speedy! Watch Out”. التطبيق من برمجة وائل العلواني. وتم الإطلاق برعاية شركة موبايلي في السعودية وذلك ضمن مبادرتها الخاصة بدعم المطورين العرب على كافة منصات الجوالات.
قد بحذر، وعندما تسرع، سيقوم “حاذر” بتنبيهك بأن حد السرعة لهذا الشارع قد تم تجاوزه.

بناء على ماضيك في القيادة في شارع محدد، سيقوم التطبيق بتنبيهك بمدى احتمالية حصولك على مخالفة سرعة. قم بتحديث قاعدة بيانات “حاذر” لإضافة المزيد من الشوارع (تحديثك يتم مشاركته مع جميع مستخدمي التطبيق). كما يمكنك تأكيد حد السرعة القصوى لشارع ما، إضافتها، الإبلاغ عن كونها خاطئة، ويمكنك أيضا إضافة الأسماء العربية للشوارع ومساعدتنا.
التطبيق يدعم العربية في جميع الواجهات (اضغط زر القائمة في الواجهة الرئيسية).
يستخدم “حاذر” تقنية الجي بي اس والانترنت لتحديد مكان سيارتك في الوقت الفعلي Real-Time، وجلب خريطة الشارع. يقوم التطبيق بتسجيل سرعاتك في الشوارع التي زرتها ومعالجتها لتنبيهك مستقبلا عن احتمال حصولك على مخالفة سرعة في الشارع الذي تقود فيه.

التطبيق يدعم مدينة الرياض فقط من ناحية تزويدك بحد السرعة المقترن بالشارع الذي تقود فيه (في حال تواجده في قاعدة البيانات). يمكنكم مساعدتنا بإضافة المعلومات وتأكيدها.
سنقوم بإضافة المزيد من المدن في المستقبل. ولمن هم خارج الرياض، سيعمل التطبيق، وسيعرض أسماء الشوارع، ولكن حد السرعة هو ٧٠ دائما.

يدعم “حاذر” نسخ الأندرويد ابتداء من ١.٥
ننوي عمل الكثير من التحديثات على التطبيقين، لذلك لا تبخلوا علينا بمقترحاتكم وأفكاركم. للتواصل معنا، الرجاء إرسال ايميل الى: 
 info@DroidActive.com
 
تحديث: يمكنكم تحميل التطبيق مباشرة من هنا.


Adbox