Breaking

02‏/02‏/2011

611 مصاباً تم نقلهم إلى 5 مستشفيات وهى مستشفى الهلال ومستشفى المنيرة والجيش يناشد برجوع المتظاهرين ال ىبيوتهم





تم الدفع بنحو 40 سيارة إسعاف لنقل المصابين

القاهرة - أ ش أ
أعلن الدكتور أحمد سامح فريد وزير الصحة أن أعداد المصابين فى أحداث ميدان التحرير بلغ حتى الآن 611 مصاباً تم نقلهم إلى 5 مستشفيات وهى مستشفى الهلال ومستشفى المنيرة ومعهد ناصر والقصر العينى ومستشفى الحسين الجامعى، مشيرا إلى أن هناك حالة وفاة وحيدة نتيجة للسقوط من فوق كوبرى 6 أكتوبر.

وقال وزير الصحة إنه تم الدفع بنحو 40 سيارة إسعاف لنقل المصابين، وتم فتح طريق للدفع بأعداد أخرى من سيارات الإسعاف إلى ميدان التحرير لنقل المصابين، مشيرا إلى أن هذه السيارات بها مسعفين مدربين قاموا بإسعاف نحو 133 مصابا داخل الميدان وأن معظم الإصابات كانت فى صورة كسور وجروح نتيجة التراشق والتزاحم بين المتظاهرين.

وأوضح أنه سيتم الدفع بأربع سيارات إسعاف أخرى إلى داخل الميدان لكى تستطيع أن تقوم بعمليات إخلاء للمصابين ونقلهم إلى المستشفيات رغم من تعرض السيارات للرشق بالحجارة.

وأوضح أن غرفة العمليات بوزارة الصحة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى الشكاوى، لافتا إلى أن هناك ثلاث سيارات إسعاف ستتواجد خارج الميدان للعمل كمستشفى ميدانى لإسعاف المصابين، وأن جميع الأطباء والفئات والممرضات موجودة بالمستشفيات وتعمل على مدار اليوم، مشيرا إلى أن رقم تلقى الشكاوى واستدعاء سيارات الإسعاف هو 123 .



نداء عاجل لجميع المتظاهرين بإخلاء ميدان التحرير فوراً

نداء لجميع المتظاهرين بالتحرير بإخلاء اماكنهم
نداء لجميع المتظاهرين بالتحرير بإخلاء اماكنهم القاهرة - أ ش أ
ناشد التليفزيون المصري المتظاهرين بإخلاء ميدان التحرير فوراً نظراً لوجود عناصر إثارية به تلقي كرات النار.
Adbox