Breaking

21‏/09‏/2010

كيف تطلب الدعم الفني من آبل؟Technical Support apple iphone

http://www.sedany.com/imagessedany.com/supprt_after_sale.gif



بسم الله الرحمن الرحيم

Technical Support  apple iphone


يتصل بنا الكثيرون طلبا للدعم الفني لأجهزتهم من آي فون وآي بود وآي باد وغير ذلك ظنا منهم أن آي-فون إسلام يمثل آبل او له علاقة مباشرة او غير مباشرة مع آبل او له مصلحة او ظناً اننا نبيع منتجات آبل.
علما بأننا نوضح دوما في نهاية صفحات الموقع أن " آي-فون إسلام لا ينتمي ولا يمثل شركة آبل. اي-فون و آبل واسم اي منتج آخر، واسماء الخدمات أو الشعارات المشار اليها هنا هي علامات تجارية او علامات تجارية مسجلة للابل كمبيوتر.".
وكذلك كتبنا بشكل واضح في صفحة الاتصال بنا ان:
  • نحن لسنا وكلاء للآي-فون وليس لنا علاقة بشركة آبل المصنعه للهاتف ولا نعرف أسعار الهاتف ولا نقوم بدعمه او صيانته.
  • نحن لا نقدم دعماً فنياً للهاتف او ترقية الفيرموير او كسر حماية الهاتف. ويمكنك دائماً البحث في الإنترنت والمنتديـــــــات.
  • قبل ان تسأل اي سؤال  تأكد انك راجعت الموقع وخارطة الموقع والتعليقات ففي هذه التعليقات كم هائل من المعلومــــــــات.
  • لن نستطيع مساعدتك في شراء هاتف. ولن نستطيع مساعدتك في إصلاحه. ونحاول دائماً سرد ما نعرفه في الموقع أول بأول.
دور أي-فون إسلام هو فقط التوعية ونشر العلم وجعلك تستفيد من جهازك لأقصى حد ولذلك وجدنا انه من واجبنا تعريفك كيف تطلب الدعم الفني من آبل؟ ببساطة توجه الى موقع شركة آبل، حيث قامت بتخصيص صفحة مميزة للدعم الفني على هذا الرابط تتيح لك ومن خلال ارشادات منظمة ان تختار المنتج الذي له علاقة بالمشكلة التي تواجهها سواء كان يتعلق بالماك وبرامجه او الآي فون آو الآي بود او الآي باد، او حتى الآي تيونز ومنتجات اخرى.

ثم ومن خلال خطوة تالية تقوم بتحديد المنتج الفرعي لهذا المنتج الرئيسي (كالآي بود نانو مثلا ان اخترت الآي بود بداية) او تقوم بتحديد تصنيف المشكلة ان لم يكن هنالك منتج فرعي (كالجهاز ومحلقاته مثلا، او الاتصال والبريد الالكتروني او اي قضايا تتعلق بالاي تيونز ومتجره على الآي فون ان اخترته في البداية).
ستلاحظ ان بعض خيارات تصنيفات المشكلة ستتطلب منك ان تدخل الرقم التسلسلي او السيريال نمبر لجهازك سواءا كان آي فون آو اى باد آو اي بود. ويمكنك بسهولة الحصول على هذا الرقم التسلسلي من خلال جهازك: الإعدادات -> عام -> حول. لتجد في احد البنود خانة بعنوان الرقم التسلسلي.
الخطوة الرئيسية الثانية في طلب الدعم الفني هي شرح المشكلة، وانت الى لست بحاجة الى كتابة اي شيء، فقط اختر احد الخيارات الخاصة من التي تتعلق بمشكلتك حيث ستظهر لك ملخصات لبعض المقالات والحلول المتعلقة بتلك المشكلة مع روابطها.
آو يمكنك البحث بطريقة تفاعلية لايجاد مايتعلق بمشكلتك حيث ستقودك روابط متنوعة الى مصادر عديدة على موقع آبل.
يمكنك بعد ذلك اخبار الموقع بان مشكلتك حلت فعلا او لم تحل للمتابعة الى الخطوة الأخيرة وهي كتابة وشرح المشكلة لآبل مع بعض التفاصيل (مثل نسخة نظام التشغيل ونسخة الآي تيونز الخ) وارسالها عبر النموذج البريدي ومن ثم تلقي الرد 48 ساعة.
اذن ومن خلال هذه الخدمة المميزة والمسماة Express Lane تسعى آبل لتواصل أفضل مع عملائها وزبائنها وتقديم الحلول لمشاكلهم. لأسف لا تدعم الخدمة اللغة العربية لكن بواسطة مواقع الترجمة قد تستطيع التواصل باللغة الإنجليزية.



ارجو الدعاء اخوكم احمد مسلم 

المصدر ايفون اسلام
Adbox